الرئيسية، رياضة

بعد اعتقال الناصيري..”وينرز” يوجه خطابا ناريا

بعد اعتقال الرئيس سعيد الناصيري، أعلن ألتراس وينرز، الفصيل الداعم للوداد، حالة استنفار قبل مباراة برشيد المهمة، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وقال وينرز، في خطابه الناري، “نستنكر قرار رابطة الأندية المحترفة بتطبيق الإيقاف عن المدرب البنزرتي ل3 مباريات، مع العلم أن اللجنة التأديبية أصدرت حكمها، واعترفت بتحمل الجامعة لمسؤوليتها في الواقعة”.

وأضافت: “نرفض بشكل قاطع تطبيق قرار متناقض، والكيل بمكيالين وترجيح كفة فريق معين على الآخرين. كيف تم رفض اعتراض أولمبيك آسفي في السابق؟ أم أن القوانين والأحكام تتغير وتتلون كالحرباء بين الأخضر والأحمر؟”.

وتابع: “نعتبر هذا القرار الجائر إعلانًا مباشرًا للحرب ضد النادي وجماهيره، واستغلالاً دنيئًا للمرحلة التي يمر منها، ولن نتوانى في الدفاع عن النادي ضد كل المتربصين والمتآمرين والحاقدين الذين يسعون لتدمير هذا الصرح العريق”.

وأتم: “لسنا حائط قصير، ولا نقبل استغلال مشاكل شخصية في تصفية الحسابات مع النادي وجماهيره، ونحذر الإعلام من الزج باسم الوداد في أشياء لا علاقة للنادي بها من قريب أو بعيد وأي تطاول غير مسؤول سنتصدى له”.

موازاة مع ذلك، “ألتراس وينرز “، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، جماهير الوداد إلى التماسك، مضيفا، ”هي فترة حساسة جدا يجب أن نتجاوزها بهدوء وبتركيز لما فيه الخير لنادي الوداد الرياضي”.

وقال “وينرز”، في بلاغ شديد اللهجة، الذي نشر قبل قليل، “نحتاج للتماسك، وللإتحاد، ولأن نكون “عائلة واحدة، ولنتحمل مسؤولية حماية النادي والدفاع عنه بعيدا عن الصراعات وتبادل الإتهامات التي لن تنفع في أي شيء”.

وأضاف البلاغ، النقاط الثلاث ضرورية، ولا مجال لإضاعة فرصة الإستقبال فقد ضيعنا ما يكفي من النقاط”، مشيرا إلى أن: “الفريق في حاجة ماسة لأوفيائه أكثر من أي وقت مضى”.

وختم الفصيل ذاته، بلاغه :”لا مجال للتهاون، فلنملأ ملعب البشير، في مباراة اليوم ضد يوسفية برشيد، ولنلون جنباته باللون الأحمر ولنهيئ كافة الظروف للدفع باللاعبين نحو الفوز ولا شيء غير الفوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *