أخبار وطنية، الرئيسية

الرياح القوية تتسبب في مصرع 8 أشخاص وإصابة العشرات في حادثة سير مروعة

ارتفع عدد الضحايا من الوفيات في حادثة سير مميتة وقعت حوالي الساعة التاسعة صباحا في الطريق الرابطة بين الحاجب وإفران إلى ثمانية أشخاص.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن حادث انقلاب شاحنة كان على متنها عشرات العمال الفلاحيين بمنعرج طرقي خطير، على مستوى الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين افران والحاجب. أسفر على حصيلة ثقيلة بلغت ثماني وفيات وعددا من المصابين في حالات خطيرة

وذكرت مصادر محلية، بأن شخصين لقيا مصرعهما في عين المكان، ونُقل 14 جريحا إلى مستشفى ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الحاجب لتلقي العلاجات الضرورية؛ فيما لقي 6 أشخاص آخرين ضمن المصابين مصرعهم في المستشفى ذاته، نتيجة إصابتهم الخطيرة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الرياح كانت عاملا أساسيا في انقلاب شاحنة نقل العمال المياويمين بالضيعات الفلاحية المجاورة لمدينة الحاجب، مشيرة، إلى أن السائق فقد السيطرة على مقود الشاحنة قبل أن تنقلب هذه الأخيرة بجماعة “إقدار” التابعة لاقليم الحاجب، مودية بحياة 8 عمال وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة.

وفور علمها بالحادثة، هرعت كل من عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية لعين المكان، حيث فتحت مصالح الدرك الملكي المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقا في الموضوع من أجل تحديد جميع ملابسات هذه الحادثة المميتة وترتيب الآثار القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *