أخبار وطنية، الرئيسية

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تقلده سدة الحكم في دولة الكويت.

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى أمير دولة الكويت، صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تقلده سدة الحكم في دولة الكويت الشقيقة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يسعدني بمناسبة تقلدكم سدة الحكم في دولة الكويت الشقيقة، أن أتقدم إلى سموكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب المغربي، بأحر التهاني وأطيب المتمنيات، مقرونة بدعواتي لله عز وجل بأن يلهمكم السداد والتوفيق في قيادتكم للشعب الكويتي الشقيق نحو تحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرقي والازدهار”.

وقال جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة، لأعرب لكم عن عميق اعتزازي بما يربطنا وشعبينا من وشائج الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل، وبما يجمع بلدينا من روابط التضامن الفاعل والتعاون البناء، مؤكدا لكم عزمي القوي على العمل سويا مع سموكم من أجل المضي قدما في ترسيخ علاقتنا الثنائية العريقة والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات شعبينا الشقيقين”. 

وأضاف صاحب الجلالة “وإذ أجدد لسموكم صادق عبارات تهانئي ومتمنياتي لكم بكامل التوفيق والسداد في خدمة شعبكم الشقيق، داعيا المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر، أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *