الرئيسية، مجتمع

إلقاء القبض على عصابة عائلية متورطة في تهريب المخدرات من المغرب إلى إسبانيا

تمكنت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية من اعتقال ثمانية أشخاص بشبهة تورطهم في تهريب المخدرات، من خلال تفكيك شبكة عائلية قامت بتهريب كميات كبيرة من الحشيش من المغرب إلى مدينة تينيريفي.

جمعت الشرطة الإسبانية معلومات تشير إلى وجود مجموعة عائلية مختصة في تهريب كميات كبيرة من الحشيش من المغرب. واكتشفت الشرطة أيضا هوية أفراد الشبكة ورصدت تحركاتهم، حيث قاموا بنقل المخدرات باستخدام شاحنتين من منطقة بونتا برييتا لا كاليتا إلى موقف للسيارات في مدينة عوفرا (سانتا كروز دي تينيريفي).

بعد تجميع أدلة كافية، أصدرت الشرطة قرارًا بمصادرة الشاحنتين وتم اكتشاف 39 بالة من الخيش، يبلغ وزن كل منها 30 كيلوغرامًا، بمجموع وزن يصل إلى 1259 كيلوغرامًا.

بعد المصادرة وتحديد هويات الأشخاص المعنيين، نُفِّذت 7 عمليات تفتيش بإذن قضائي في أحياء عوفرا ولا لاغونا وفاسنيا في التراب الإسباني.

وتم تنفيذ أربعة من هذه العمليات في وقت واحد، وأسفرت عن اعتقال 8 أشخاص، وحجز 9820 يورو، وثلاث مركبات، و58 كيلوغرامًا من الحشيش، واكتشاف مزرعة “داخلية” للماريجوانا في حالة عمل، تحتوي على محولات كهربائية وأضواء اصطناعية وأجهزة للتهوية وخمسين وعاءً، بالإضافة إلى العثور على مسدس مفجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *