أخبار وطنية، الرئيسية

المرحومة ميلودة شويرد تلتحق بالرفيق الأعلى

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المرحومة “ميلودة شويرد” زوجة أخي محمد بلعباس، التي غادرتنا إلى دار البقاء اليوم الجمعة 15 دجنبر 2023، بعد معاناة من مرض عضال لم يمهلها كثيرا.
و سيوارى جثمان المرحومة بإذن الله تعالى الثرى يوم الإثنين بمسقط رأسها بمنطقة زيو إقليم الناضور .
فقد عرفت المرحومة بين اهلها وجيرانها وكل من عرفها بأخلاقها الفاضلة وبورعها وطيبتها وحبها للجميع، حيث تعد الفقيدة واحدة من النساء المشهود لها بالأخلاق الفاضلة وبعلاقاتها الطيبة والمعاملة الحسنة مع الجميع، فابتسامتها دائمة وحضورها مميز، قريبة من جميع أفراد عائلتها وجميع صديقاتها ومعارفها، عرفت بدماثة خلقها وحسن تصرفها حتى كسبت محبة جميع أفراد عائلتها الصغيرة والكبيرة وجميع صديقاتها وكل من عاشرنها .
غادرتنا المرحومة ميلودة شويرد، بعد أن كسبت محبة و احترام الجميع، لقد فقدنا أختا في زمن صعب نحن أحوج فيه إلى مثل هؤلاء الأخوات ورغم جسامة الخسارة لا نقول إلا ما يرضي ربناو لايسعنا “، إلا أن نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى زوجها أخي محمد بلعباس وإلى أبنائها سامي وبسمة في وفاة والدتهم وإلى إخوانها وأخواتها وباقي أفراد أسرتها الصغيرة والكبيرة، سائلين العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وأن يلهم أهلها وذويها الصبر و السلوان. إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، و لله ما اعطى و له ما أخد وكل شيء عنده بمقدار ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. “وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
جواد بلعباس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *