الرئيسية، رياضة

تفاصيل اصابة مزراوي التي من الممكن أن تبعده عن الكان.

في إعلانٍ أخير، أفاد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بإصابة لاعبه نصير مزراوي بتمزق عضلي في فخذه الأيسر، مما يستوجب غيابه عن المشاركة في المباريات القادمة للفريق.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن اللاعب المغربي سيغيب لمدة تصل إلى 6 أسابيع وأنه قد لا يشارك في جزء كبير من مواجهات “الأسود” في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023”.

بينما لم يحدد نادي بايرن ميونخ فترة غياب مزراوي بدقة، إكتفى بالإشارة إلى غيابه في المواجهات القادمة، في حين أفادت “بيلد” بأن مدة غياب مدافع “الأسود” ستكون لا تقل عن 6 أسابيع، مع إمكانية غيابه عن الجزء الأول من نهائيات كأس إفريقيا للأمم مع المنتخب الوطني.

من جهة أخرى، ذكرت “ليكيب” الفرنسية أن اللاعب المغربي سيبتعد عن النادي حتى نهاية السنة الحالية، مشيرة إلى أنه لن يكون متاحا قبل عام 2024.

وتابعت صحيفة “ليكيب” أن اللاعب المغربي يعاني إصابة في “ربلة” ساقه اليسرى، وبالتالي سيعيب عن مباراتي الفريق المقبلتين أمام كل من شتوتغارت، الأحد 17 دجنبر 2023، برسم الجولة الـ15 من الدوري، وأمام فولسبورغ، الأربعاء 20 دجنبر 2023، برسم الجولة الـ18.

وكان مزراوي أصيب خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، بميدان الأخيرة، في ملعب “أولد ترافورد”، الثلاثاء 12 دجنبر 2023، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *