الرئيسية، رياضة

صاحب أسوأ هدف عكسي في تاريخ الكرة المغربية يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا 

في خطوة اعتبرت مفاجئة، حيث أنه يرتبط بعقد اخترافي مع فريقه يمتد حتى يونيو 2024، أعلن اللاعب الدولي المغربي السابق ومهاجم نادي فرانكفورت الألماني “عزيز بوحدوز” اليوم الإثنين 12 دجنبر 2023،  عن اعتزاله ممارسة كرة القدم بشكل نهائي.

وقال “بوحدوز” البالغ من العمر 36 سنة، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “لم يكن القرار سهلاً بالنسبة لي، خضت العديد من التجارب، ولكن في مرحلة ما انتهى الأمر، وحان الوقت لتعليق حذائي، حان الوقت لنقول وداعا وشكرا لكم جميعا، كرة القدم وحبها كان ولا يزال شغفا خاصة بالنسبة لي وتعني لي الكثير في حياتي”.

وأضاف الدولي المغربي السابق: “كل من تابع مسيرتي الكروية يعرف مدى صعوبة الطريق التي مررت بها لم يكن من السهل الوصول إلى هذا الانجاز الذي حققته، و كل شيء ممكن في هذه الحياة، أنا فخور بما حققته في مساري الرياضي”.

وتضمن المنشور تقديم الشكر والاعتراف بوقوف عائلته الصغيرة إلى جانبه، انطلاقا من والديه وزوجته قائلا: “والداي الذين لولا مباركتهما لي لما حققت أي شيء من هذا القبيل. أود أيضا أن أشكر زوجتي على وجودها بجانبي دائما و التي وقفت في جانبي في جميع الظروف، بغض النظر عن القرارات التي أتخذها، لقد قدمت اليا مساهمة كبيرة جدا فهي مصدر قوتي”.

كما تقدم بالشكر للمدربين الذين أشرفوا على تدريبه خلال مسيرته الكروية، فضلا عن أصدقائه وزملائه، ومشجعيه الذين لطالما دعموه في كل إنجازاته وإخفاقاته.
ليختم التغريدة بما معناه، أن قرار الاعتزال لم يكن سهلاً، لكنه أضحى قراراً نهائي، و”حان وقت تعليق حذائي”.
يذكر أن الناظوري عزيز بوهدوز، (36 سنة)، حمل قميص الفريق الوطني المغربي ما بين 2016 و2018، حيث لعب 16 مباراة وسجل 3 أهداف فقط مع وطنه الأصل، كما سجل حضوره أيضاً مع “أسود الأطلس” خلال كأس العالم “روسيا 2018”. ويعتبر هدفه العكسي خلال مباراة إيران في مونديال روسيا 2018، من الذكريات السيئة التي طبعت مساره مع الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *