حوادث

بالصورة: تطورات مثيرة تعرفها فضيحة فيديو الجنس الجماعي داخل طاكسي و فرار سائق سيارة الأجرة إلى خارج المغرب

تطورات مثيرة تعرفها فضيحة فيديو الجنس الجماعي داخل طاكسي و فرار سائق سيارة الأجرة إلى خارج المغرب

ظهرت معطيات جديدة ومثيرة حول فضيحة المشاهد الإباحية الموثقة بالفيديو لمومسات خلال احتفالهن بطريقة وصفت بالاباحية داخل سيارة اجرة صغيرة بمراكش.

وحسب ما يظهره المقطع الفاضح، فإن سيارة الاجرة التي يظهر رقمها كما يظهر بوضوح وجه سائقها، حملت المومسات من امام ملهى ليلي معروف بقلب جيليز، وفور ولوجهن لسيارة الاجرة شرعن في الاحتفال وتصوير انفسهن في وضعيات جنسية، وتبادل عبارات اباحية باللهجتين المغربية و الخليجية، فيما ظهر سائق الطاكسي وهو يشاركهن الاحتفال وشرب الخمر اثناء السياقة، ما شكل صدمة لدى المتتبعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

و ذكرت مصادر محلية، أن سائق سيارة الأجرة المتورط في هاته الفضيحة غادر التراب الوطني في اليوم الموالي لنشر الخبر باتجاه الديار الإيطالية، هربا من الاعتقال.

وأوضحت المصادر ذاتها،  أن مأذونية سيارة الأجرة الصغيرة التي كانت مسرحا لمشاهد الخلاعة، تعود إلى إحدى المومسات التي كانت برفقة السائق الذي ظهر منتشيا وهو يعاقر الخمر أثناء السياقة.

وطالب مهتمون باعتقال المتورطين في الواقعة، وتنزيل اقصى العقوبات بالمومسات وسائق التاكسي المعني، كي يكونوا عبرة لغيرهم من ممتهني الدعارة والمتعاونين معهم من سائقي سيارات الاجرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح الأمن تمكنت بعد التحريات الأولية من تحديد هوية السائق، وتواصل أبحاثها للوصول إلى شريكاته في الفضيحة التي أثارت سخطا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.