الرئيسية، رياضة

+فيديوهات.. بأداء ضعيف للمغربي مزراوي … بايرن ميونخ الألماني يسقط بخماسية تاريخية ويقدم مباراة كارثية

هزيمة مدوية مني بها العملاق البافاري بايرن ميونخ، بميدان غريمه اينتراخت فرانكفورت ضمن الجولة 14 من الدوري الألماني، في مواجهة ظهر فيها حامل اللقب في آخر 11 موسمًا بمستوى متواضع. بعد أن انتهت المباراة بخماسية مقابل هدف وحيد.

خماسية ليلة يوم أمس هي رابع خسارة للعملاق البافاري بفارق 4 أهداف أو أكثر في البوندسليغا في الألفية الجديدة، اثنان منهما أمام آينتراخت فرانكفورت، الذي فاز بالنتيجة ذاتها في نونبر 2019.

توألق مرموش، بتسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين، بينما نجح شايبي في صناعة هدف واحد، كما كان وراء الهدف الأول الذي سجله الدولي المصري، ليسهما في فوز كبير على حساب بايرن ميونخ الذي لم يخسر منذ انطلاق الموسم الحالي في البوندسليغا.

وضرب اينتراخت فرانكفورت بقوة، وافتتح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة عن طريق مرموش، الذي استغل كرة مرتدة من القائم إثر تسديدة من شايبي، فتابعها الدولي المصري من مسافة قريبة ارتدت من الكندي ألفونسو ديفيس مباشرة في المرمى، ثم تمكن الفرنسي جونيور دينا إبيمبي من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة (31)، ثم ظهر مرموش مرة أخرى في الدقيقة (36) لصنع الهدف الثالث لزميله السويدي هوغو لارسن.

وقلص جوشوا كيميتش النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، لكنّ إبيمبي أعاد الفارق إلى سابق عهده مطلع الشوط الثاني، وتحديدًا بعد مرور أربع دقائق بتسجيله الهدف الرابع من هجمة مرتدة رائعة، مستغلًا هفوة من المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو، وتمريرة حاسمة من الدولي الجزائري.

واختتم أنسغار كنوف المهرجان بالهدف الخامس عند الدقيقة (60) بصناعة مصرية، وسط انهيار كبير في صفوف فريق المدرب الألماني توماس توخيل، الذين توجهوا نحو جماهيرهم بعد نهاية المباراة، واعتذروا من ظهورهم المحتشم في ملعب “دوتش بانك أرينا”.

بهذا الفوز، رفع فرانكفورت رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، بينما فقد بايرن ميونخ فرصة اعتلاء الصدارة بشكل مؤقت، حيث تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني، بينما بات مهددًا بفقدان مركزه في حال فوز شتوتغارت أمام المتصدر باير ليفركوزن يوم غد.

ملخص وأهداف مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ 5-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *