الإقتصاد والأعمال، الرئيسية

تصنيف Eduniversal 2023…تصدّر مدرسة ESCA التصنيف الوطني والقاري كأفضل مدرسة لإدارة الأعمال.

حصلت مدرسة إدارة الأعمال ESCA، المدرسة الكبرى بالدار البيضاء، على المرتبة الأولى بالمغرب والثالثة إفريقيا كأفضل مدارس إدارة الأعمال وذلك حسب تصنيف “Eduniversal 2023” لأفضل مدارس إدارة الأعمال.

وأوضح بلاغ للمدرسة أن “هذا العام، تتألق ESCA مدرسة الأعمال الرائدة، مرة أخرى بطريقة استثنائية، حيث صعدت إلى قمة التصنيف كأول مدرسة لإدارة الأعمال في المغرب، الأولى في إفريقيا الفرنكوفونية، والثالثة كأفضل مدرسة إدارة أعمال في القارة الافريقية”.

وأبرز المصدر ذاته أن هذا التصنيف السنوي تشرف عليه لجنة علمية مكونة من عمداء كليات ومدارس إدارة بارزين، وهو نتيجة تصويت العمداء من بين أكثر من ألف جامعة وكلية إدارة أعمال معترف بها في العالم، ويعتمد على تقييم تأثير كل مؤسسة على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي.

ويوضح هذا الإنجاز، حسب البلاغ، التزام ESCA المستمر بالتميز الأكاديمي ويظهر مكانتها القيادية على المستوى الوطني والإقليمي والقاري.

وتم تكريم مدرسة الأعمال ESCA، خلال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر العالمي “Eduniversal World Convention 2023″، التي أقيمت يوم 2 نونبر 2023 في جامعة جنوب المحيط الهادئ (USP) في جزر فيجي، بكأس التميز 4 PALMES المرموقة، وبالتالي مكافأة الأداء المثالي للمدرسة.

وبذلك تحافظ مدرسة الأعمال ESCA على مكانتها كرائد بلا منازع للسنة الثانية عشرة على التوالي، وتعزز مكانتها المرموقة في فئة “أفضل مدرسة إدارة الأعمال”.

وخلص البلاغ إلى أن هذا النجاح هو نتيجة مباشرة لالتزام المدرسة الثابت بالتميز الأكاديمي والجودة الاستثنائية لأعضاء هيئة التدريس، الذين يتألفون من أساتذة وباحثين مرموقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *