أخبار وطنية، الرئيسية، حوادث

هذه هي العقوبة الصادرة في حق رئيس جماعة ومن معه المتابعين بتهم النصب والاحتيال والارتشاء

أصدرت محكمة الاستئناف بمراكش،في الساعات الاولى من صباح يومه الثلاثاء 14 نونبر حكمها في حق رئيس جماعة حربيل، حيث قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية باستئنافية مراكش، بحبسه سنتين حبسا نافذا و10 الاف درهم غرامة.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش قد قضت في 2 أكتوبر الماضي، في حق رئيس جماعة حربيل عمار رضوان بشهرين سجنا نافذا و 2000 درهم غرامة و هي العقوبة التي نفذت عليه و غادر بعدها السجن قبل ايام قليلة كما قضت نفس المحكمة في حق الموظفة المعتقلة الى جانب الرئيس بسنتين سجنا نافذا و 5000 درهم غرامة.

وتوبع المتهمين في حالة اعتقال من أجل النصب و الإرتشاء والمشاركة في ذلك وكانت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي، أوقفت في 30 غشت الماضي رئيس جماعة حربيل والموظفة للاشتباه في تورطهما في تسلم مبلغ على سبيل الرشوة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فقد جاء توقيف الرئيس “رضوان عمار” والموظفة بعد التبليغ عنهما بواسطة الرقم الاخضر للنيابة العامة، المخصص للتبيلغ عن الرشوة.

من جهة اخرى علمت “كشـ24” أن مصالح الشرطة القضائية حلت يومه الثلاثاء 14 نونبر، بجماعة حربيل حيث باشرت التحقيق مع موظفين جماعيين.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *