الرئيسية، رياضة

كأس أمم إفريقيا 2023.. تفاصيل بيع التذاكر الإلكترونية.

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، عن طرح تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية “كان-2023” بكوت ديفوار، للبيع عبر الإنترنت يوم السبت المقبل، وذلك “لجذب مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء القارة وخارجها إلى الحدث الرئيسي لكرة القدم الافريقية”.

وذكرت “الكاف” في بيان على موقعها الالكتروني، اليوم الخميس 9 نونبر، أنه “سيتم طرح التذاكر عبر الإنترنت يوم السبت 11 نونبر 2023، وستكون المرحلة الأولى مخصصة حصريا لحاملي بطاقات الدفع VISA. وبعد يومين، أي يوم الاثنين 13 نونبر 2023، سيتم إطلاق المبيعات العامة على المنصة”، مشيرة الى أنه يمكن اقتناء التذاكر عبر موقع “http://tickets.cafonline.com/AFCON“.

وأضافت أن هذه المبادرة، وهي الأولى في تاريخ كأس الأمم الافريقية، تهدف إلى منح المشجعين الفرصة لتأمين تذاكرهم مسبقا للبطولة المقرر عقدها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 في مدن أبيدجان وبواكي وكورهوغو وسان بيدرو وياموسوكرو.

وتابعت أنه بعد الإطلاق الناجح لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، تم تطوير منصة مخصصة تعمل بكامل طاقتها وسهلة الاستخدام على الموقع الالكتروني للكنفدرالية الافريقية لكرة القدم من أجل خلق تجربة ممتعة وشفافة للمهتمين.

وقال الأمين العام للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيرون موسينغو أومبا، أن “الكنفدرالية ملتزمة بتسهيل ولوج آلاف مشجعي كرة القدم القادمين إلى كوت ديفوار لحضور هذا الحدث العام المقبل وكذا ضمان ولوج الإيفواريين بسهولة إلى مباريات المسابقة”.

ونقل البيان عن موسينغو أومبا، قوله إن “طرح التذاكر عبر الإنترنت سيعزز تجربة مشجعي كرة القدم الافريقية والجمهور. لقد كان دعم الأطراف المعنية مهما ونأمل في تلبية الطلبات المتزايدة للمشجعين وللجمهور”.

من جهة أخرى، قالت “الكاف” إن 25 في المئة من تذاكر مرحلة المجموعات ستكون متاحة حتى يتمكن المشجعون من تأمين مقاعدهم في النسخة 34 من العرس الإفريقي الذي يقام كل سنتين.

وأوضحت أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 5.000 فرنك إفريقي (حوالي 8 دولارات) للفئة الثالثة، و10.000 فرنك إفريقي (حوالي 16 دولارا) للفئة الثانية و15.000 فرنك إفريقي (حوالي 24 دولارا)، مضيفة أن المشجعين ستكون لديهم فرصة اقتناء تذاكر لمرحلة المجموعات مع إمكانية الحصول على ستة تذاكر لكل أسرة.

و م ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *