ثقافة وفنون

بعد 8 سنوات المغاربة يودعون اليوم مسلسل ’’سامحيني’’ وفيسبوك يشتعل بالسخرية

 

أعلنت القناة الثانية على موقعها الرسمي، أنها ستذيع الحلقة الأخيرة من مسلسل سامحيني، اليوم الأربعاء 24 يوليوز في توقيته المعتاد.

وعلى مدى ثمان سنوات، أصبح المسلسل التركي المدبلج إلى اللهجة المغربية “سامحيني”، جزءا من يوميات المغاربة، حيث تحقق حلقاته في المغرب، أعلى نسب مشاهدة في التلفزة المغربية، منذ انطلاق عرضه على القناة الثانية، قبل 8 سنوات، وبالضبط عام 2011.

يذكر أن مسلسل سامحيني يصل اليوم إلى 1728حلقة، وتدور أحداثه حول عائلة عثمان كوزان وعائلة سرين، إذ أنه منذ سنة 2011 وعائلة عثمان كوزان من جهة وعائلة سرين من جهة أخرى، تتخبطان في المشاكل والعلاقات العاطفية المتشابكة بين أطراف العائلتين، بعضها يصل للحل وبعضها الآخر ينتهي بالفراق.

وبالإعلان عن الحلقة الأخيرة ، امتلأ موقع فيسبوك بالسخرية حيث كتب ، عثمان وهو ناشط فيسبوكي لحقب الثلاث في تاريخ المغرب الحديث.-حقبة ما قبل سامحينى  -حقبة سامحيني
-حقبة ما بعد سامحيني.

وكتب بشير : بشرى للشعب المغربي بعد 8  سنوات يوم الجمعة الحلقة ( 1729 ) و الاخيرة من مسلسل سامحيني، على سلامتنا.

اما اكرام وهي طالبة فقالت . خبر عاجل.. اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل سامحيني.. أخيراً غادي نتهناو منو.

يذكر أن مسلسل سامحيني يصل اليوم إلى 1728حلقة، وتدور أحداثه حول عائلة عثمان كوزان وعائلة سرين، إذ أنه منذ سنة 2011 وعائلة عثمان كوزان من جهة وعائلة سرين من جهة أخرى، تتخبطان في المشاكل والعلاقات العاطفية المتشابكة بين أطراف العائلتين، بعضها يصل للحل وبعضها الآخر ينتهي بالفراق ، وهو من المسلسلات التي يتعمد كاتبوها الى التمطيط في حلقاتها لبقاء المشاهد متابعا لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.