أخبار وطنية، الرئيسية

منع جلوس الطلبة والطالبات على انفراد داخل الكلية يخلق ضجة كبيرة والجامعة تدخل على الخط

 

على  إثر تداول وثيقة منسوبة لجامعة القاضي عياض على نطاق واسع قبل أيام، والتي تقول أنها تنص على منع جلوس الطلبة والطالبات على انفراد داخل الكلية،  خرجت الجامعة اليوم للتأكيد على أنها وثيقة لا علاقة لها بقرارات الكلية، أو وثائق كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، وجامعة القاضي عياض.

و نفت كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية جامعة القاضي عياض، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول قرارها إنشاء خلية للمتابعات الأخلاقية تابعة لمصلحة الشؤون الطلابية، يمنع الطلبة والطالبات من الجلوس على إنفراد داخل كلية الحقوق بمراكش.

وأكدت الكلية، من خلال بلاغ تكذيبي، أن الوثيقة التي تم تداولها لا علاقة لها بقرار الكلية، وان الوثيقة تم تداولها صيف سنة 2017 من قبل جهة مجهولة.

ونفت الكلية ما ورد في الوثيقة المزورة، من مضمون خطير، يحاول خلق بلبلة في صفوف جل مكونات المؤسسة الجامعية، حسب تعبيرها، وأن لا وجود لأي هيئة إسمها “مجلس الإدارة” داخل الهيكلة الإدارية للكلية. معلنة احتفاظها بحقها في اللجوء للإجراءات القانونية والقضاء لمتابعة الجهات التي تقف وراء الإعلان المتداول، أو الجهات التي تروج للمنشور المزور دون التحقق من صحته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.