الرئيسية، رياضة

عاجل رسميا..رونار يُعلن استقالته من تدريب الأسود ويودع المغاربة برسالة مؤثرة و هذا ما قاله للملك محمد السادس

 

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار استقالته من تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم بعد 15 يوما من الإقصاء أمام المنتخب البينيني برسم دور ثمن نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونشر رونار تدوينة على جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها:”المغرب سيبقى دائما بالنسبة لي بلدا عشت معه لحظات عاطفية رائعة وسأبقى مرتبطا لأطول وقت ممكن”.

وتابع: “قرابة 3 سنوات ونصف، 41 شهرا بالتحديد، لحظات قوية شاركتها مع اللاعبين الذين أحبهم بكل صراحة، وطاقم تقني متفان في عمله وجميع المحبين المغاربة خلال هذه الفترة المشتركة”.

وأضاف:”كانت مغامرة رائعة بدأت من لقاء الإياب ضد الرأس الأخضر وصولا إلى مصر ومرورا بالغابون وروسيا وتطور مستوى المجموعة المركز 81 سنة 2016 إلى اليوم أحيى طموحات مهمة في قلب بلاد كاملة والجمهور المغربي”.

وأضاف رونار في تدوينة له، “اتخذت هذا القرار بعد أن نظرت فيه بوضوح، ولا رجعة فيه ، وقد تم إبلاغ السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة ووافق تعاقديًا على احترام قراري الذي أشكره عليه

وكان هيرفي رونار قبل إعلانه الرسمي عن استقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي بدقائق قليلة، قام بتوجيه رسالة إلى الملك محمد السادس والعائلة الملكية.

وقال رونار في رسالته التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: ” أتوجه بالشكر للملك محمد السادس، على مجهوداته لتطوير الرياضة وكرة القدم خاصة”.

وأضاف المدرب السابق للمنتخب: ” وأشكر أيضا ولي العهد الأمير مولاي الحسن وكل أفراد العائلة الملكية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.