أخبار وطنية

تسريب فيديو إباحي يظهر فيه “مقدم” عمره 60 سنة وهو يمارس الجنس مع عشيقته الثلاثينية في بيت أختها والداخلية تدخل على الخط

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الواتساب” على نطاق واسع بورزازات وتنغير فيديو إباحي لعون سلطة (مقدم)  ظهر فيه “المقدم” المذكور في وضعية ممارسة الجنس مع امرأة في الثلاثين من عمرها تضع غطاء أبيضا على رأسها.

وتعرف سكان القرية الصغيرة “تازناخت” المحافظة على بطل الفيديو الاباحي منذ الوهلة الأولى وهو الرجل المتزوج ولديه أبناء وبنات وأحفاد، حيث ظهر عاريا بوجه مكشوف مع عشيقته التي كان يتردد على منزل أختها المتزوجة مستغلا السفر الطويل لسهر عشيقته ليتسلل الى المنزل لقضاء الليل هناك.

فضيحة “المقدم” دفعت عامل ورزازات الخميس الماضي إلى غصدار قرار استعجالي يقضي بتوقيف عون سلطة (60 سنة) عن العمل، وصادر الهاتف المحمول والدراجة النارية الموضوعين رهن اشارته الى حين انتهاء مسطرة البحث معه.

وذكرت مصادر مقربة من المتورط في الفضيحة، أن عون السلطة المذكور اعتاد تصوير لقطات حميمية مع عشيقته للتباهي أمام أصدقائه المقربين وتسبب خطأ في ارسال بعض الفيديوهات والصور من تطبيق واتساب في انكشاف أمره.

ومباشرة بعد انتشار الفيديو الفاضح قامت سرية الدرك الملكي باستدعاء المعني بالأمر إلى مقرها بتعليمات من النيابة العامة كما تم التحفظ على هاتفه والاستماع اليه تفصيليا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *