الرئيسية، رياضة

لقجع والركراكي يستهدفان 5 نجوم جدد لضمها إلى المنتخب المغربي

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جهودها في متابعة واستقطاب المواهب الشابة المغربية المتألقة في أندية أوروبا، وذلك بهدف ضمها إلى صفوف منتخب المغرب للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

ويعتبر المغرب موطنًا لعدد من اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة الذين يلعبون في أندية مرموقة، وتسعى الجامعة المغربية لاستغلال هذه الفرصة من خلال البقاء على تواصل دائم مع آبائهم وأمهاتهم لإقناع اللاعبين بتمثيل منتخب “أسود الأطلس”.

وفي هذا السياق، ذكرت مصادر إعلامية، نقلا عن مصدر مقرب من الاتحاد المغربي أنه يتم التواصل المستمر مع خمسة لاعبين بارزين، مشيرا، إلى أنه قام بإرسال أحد كشافيه إلى إنجلترا للتفاوض مع إحدى المواهب الصاعدة في فريق فولهام، عيسى ديوب، الذي يحمل الجنسيات المغربية والسنغالية والفرنسية، بعدما رفض الانضمام للمنتخب السنغالي. كما يستهدف الاتحاد المغربي ضم اللاعب محمد علي يشو من فريق سوسييداد الإسباني، نظرًا للمهارات الفنية والبدنية المتميزة التي يتمتع بها.

وفيما يتعلق بالمهاجمين، مازال التواصل قائمًا مع أمين عدلي من بايرن ليفركوزن الألماني وإلياس بن الصغير من موناكو الفرنسي، حيث يسعى المدرب وليد الركراكي إلى ضمهما من أجل استخدامهما في المنافسات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *