الرئيسية، رياضة

الركراكي يفاجئ 6 لاعبين بقراره الجديد قبل معسكر منتخب المغرب

 في إطار استعداداته للمباريات المقبلة، يشرع المنتخب المغربي في معسكر تدريبي مغلق في مركز محمد السادس لكرة القدم، ابتداءً من الثامن من يونيو الجاري استعدادًا لمباراته الودية ضد منتخب الرأس الأخضر في الـ12 من نفس الشهر على ملعب “مولاي عبد الله” في الرباط.

بعد ذلك، سيتوجه “أسود الأطلس” لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في 17 يونيو على ملعب “سوكر سيتي” في جوهانسبورغ، ضمن تصفيات المجموعة الـ11 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في ساحل العاج.

على الرغم من أن المدرب وليد الركراكي حدد الثامن من يونيو كموعد لانضمام جميع اللاعبين إلى المعسكر التدريبي في الرباط، إلا أنه فاجأ ستة لاعبين بالدخول مبكرًا إلى مركز محمد السادس لكرة القدم.

وتلقى الحارس منير المحمدي وعبد الرزاق حمد الله وإلياس شاعر وأنس زروري ورومان سايس ونصير مزراوي دعوة من المدرب وليد الركراكي للالتحاق بالمعسكر قبل الموعد المحدد، بعد الانتهاء من التزاماتهم مع أنديتهم الأوروبية والعربية والاستفادة من فترة راحة كافية.

ويفضل الركراكي أن يظل اللاعبون الستة الذين انضموا مبكرًا في أجواء التدريبات، حتى يكونوا في أفضل حالة جسدية خلال المباراتين المهمتين.

في سياق متصل، سيحصل الثنائي سفيان أمرابط ونايف أكرد على يومي راحة قبل الانضمام إلى تدريبات المنتخب المغربي. يأتي ذلك بسبب مشاركتهما في المباراة الختامية لدوري المؤتمر الأوروبي، حيث يلعب أمرابط لفريق فيورنتينا الإيطالي وأكرد لفريق ويست هام الإنجليزي. ومن المتوقع أن ينضم الثنائي إلى المعسكر التدريبي للمنتخب بعد انتهاء المباراة في السابع من يونيو الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *