الرئيسية، رياضة

النصيري بعد التتويج باللقب: “لولا الملك لما كنت أصلا هنا.. بفضله وأكاديمية محمد السادس نتألق في أوربا

أهدى يوسف النصيري، لاعب إشبيلية، تتويجه بالدوري الأوروبي على حساب روما، لعائلته وللشعب المغربي ولجلالة الملك محمد السادس، مشيدا بما قدمه له جلالته خلال مساره الكروي، وتحديدا خلال فترة تكوينه بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وقال النصيري، في تصريح لقناة “بي إن سبورتس” مباشرة بعد المقابلة: اهدي هذا الفوز العظيم لملكنا محمد السادس حفظه الله، لأن اكاديمية محمد السادس لكرة القدم هي السبب في تواجدي باوروبا”.

وتابع اللاعب النصيري: “لولا الملك لما كنت أصلا هنا وفي هذا المكان وأفوز رفقة فريقي نادي إشبيلية باللقب، فالأكاديمية التي اسسها جلالة الملك لكرة القدم لها فضل كبير علينا لما وصلنا إليه اليوم”.

وكان مهاجم أسود الأطلس، يوسف النصيري، قد التحق بأكاديمية محمد السادس سنة 2011، قادمًا إليها من نادي المغرب الفاسي، واستمر فيها إلى حدود سنة 2015، وهي السنة التي تعاقد فيها مع نادي ملقا الإسباني، ومنه انتقل إلى ليجانيس سنة 2018، ثم إلى نادي إشبيلية سنة 2020.

وحقّق النصيري نتائج مشرّفة في مونديال قطر، رفقة أسود الأطلس، وأصبح أول لاعب مغربي يسجّل في نسختين متتاليتين من المونديال، وأكبر هدّاف في تاريخ المغرب في المونديال، بثلاثة أهداف، بنسختي 2018 و2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *