الرئيسية، رياضة

بونو والنصيري وامرابط وأكرد..أسود تبحث عن التاج الأوروبي

بصم أربعة دوليين مغاربة على حضور قوي داخل أنديتهم وساهموا في تأهلها إلى نهائي دوريي اليوروبا ليغ و دوري المؤتمر الأوربي عقب تأهل كل من إشبيلية لملاقاة روما الإيطالي في نهائي اليوروبا ليغ، وتأهل ويست هام يونايتد الإنجليزي لملاقاة فيورنتينا الايطالي في نهائي دوري المؤتمر الأوربي.

ويتعلق الأمر بـ”ياسين بونو ويوسف النصيري ونايف أكرد وسفيان أمرابط”

وتمكن الدوليان المغربيان الحارس ياسين بونو والمهاجم يوسف النصيري من التأهل إلى المباراة النهائية للدوري الأوروبي، عقب فوز ناديهما إشبيلية الإسباني على ضيفه جوفنتوس الإيطالي برسم إياب نصف النهاية.

وعرفت المباراة مشاركة بونو والنصيري في التشكيلة الأساسية للفريق الإسباني، حيث تألق بونو في التصدي للعديد من الهجمات وأنقذ مرماه من أهداف محققة، كما ساهم النصيري في خلق متاعب لدفاع “السيدة العجوز”.

وسيواجه إشبيلية في مباراة النهائي فريق روما الإيطالي اليوم 31 ماي الجاري، على أرضية ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست.

نادي وست هام يونايتد الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المغربي نايف أكرد، وصل إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عقب فوزه 1- صفر على مضيفه ألكمار الهولندي في إياب الدور قبل النهائي.
ولعب أكرد المباراة كاملة بأداء جيد جدا، حيث نال ثاني أفضل تنقيط في فريقه ب7.5، خلف الحارس ألفونس أريولا (7.6).

وسيكون نجم وسط ميدان أسود الأطلس سفيان أمرابط، بقميص ناديه فيورنتينا الايطالي في مواجهة زميله والمدافع الصلب في المنتخب الوطني المغربي، نايف أكرد، لاعب ويست هام يونايتد الانجليزي حينما يلتقيان في نهائي دوري المؤتمر الأوربي.

وسيلعب نهائي البطولة المقرر إقامته يوم السابع من يونيو المقبل في براغ التشيكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *