الرئيسية، رياضة

تبـــادلا الشَّـــتائِم…شجار بين موتسيبي ولقجع خلال اجتماع الكاف..

كشف الصحفي النيجيري، أوساسو أوبايوانا القيم في بريطانيا، أخبارا أثارت ضجة واسعة، حول شجار رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، و رئيس ”الكاف” باتريس موتسيبي، لدرجة قال أنهما تبادلا الشتائم، خلال اجتماع عقد عن بعد، عبر تقنية”زووم” بالجزائر.

ونشر الصحفي النيجيري، تغريدة عبر صفحته على تويتر، تحدث من خلالها عن تفاصيل الشجار الذي حدث بين موتسبي وفوزي لقجع، حيث أوضح أنه التقى خلال تغطيته لبطولة كأس افريقيا للفتيان بالجزائر، هذا العضو بـ ”الكاف” الذي لم يذكر اسمه، وأكد له أن لقجع ”أهان” رئيس ”الكاف”، قبل أن يدخل الاثنان في نقاش صاخب استدعى تدخل بعض أعضاء ”الكاف” لفض النــزاع، بعد أن ”خرجت الأمور عن السيطرة”.

وأوضح الصحفي النيجيري، أن لقجع الذي شارك في الاجتماع عبر تقنية “زوم” وجه شتائم متتالية لرئيس الكاف، بعد نقاش ساخن بين الطرفين، مضيفا أن لقجع قال لموتسيبي: ” أنت لاشيء و ليس لك أي اعتبار”، ليرد عليه رئيس الكاف بدوره: ” أنه لا يعبأ له أيضا…”.

ونقل الصحفي أوساسو أوبايوانا عن عضو ”الكاف” قوله: ” لقد كان يوما سيئا للغاية…، شخصيا توقفت عن التحدث في اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف، لأنه لا يوجد نقاش حقيقي، يتم اتخاذ القرارات قبل حضور الاجتماعات “، واضاف: “زيوريخ (مقر الفيفا) هو المتحكم الحقيقي في شؤوننا في  الكاف.. نحن مستعمرون “.

وأفاد ذات الصحفي في تغريدة أخرى أنه تلقى ردا من الجامعة المغربية لكرة القدم مفاده أن العلاقة بين لقجع و رئيس الكاف ”جيدة جدا” والعلاقة بينهما ”قائمة على الاحترام. ويتشاركون في نفس الرؤية الإستراتيجية حول تطوير كرة القدم الأفريقية”، موضحا أن الجامعة شددت على أن ما قاله عضو اللجنة التنفيذية في ”الكاف” ”خاطئ تماما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *