الرئيسية، رياضة

ردا على الإساءة..“العلم الوطني وخريطة المغرب تزين “دونور” قبل مباراة الوداد وشبيبة القبائل- صورة

تزامنا مع مباراة الوداد وشبيبة القبائل المرتقبة اليوم السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، تزين ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بخارطة المغرب والأعلام الوطنية المغربية،

وردا على الإساءة التي صدرت من السلطات الجزائرية في مباراة الوداد الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري في مباراة الذهاب بين الفريقين، سيكون  العلم المغربي حاضر بقوة في “الزون 6” بالملعب إلى جانبه خارطة المغرب من طنحة إلى الكويرة مرورا بالكركارات.

وحملت المنطقة المعنية، العلم الوطني المغربي مع لافتة ضخمة تظهر خريطة المملكة مرفوقة بـ:”ديما مغرب”.

 وعكس السلطات الجزائرية التي اعتدت على مكونات الوداد الرياضي خلال وصولها إلى الجزائر على هامش مباراة الذهاب. قدم الجزائري ميلود حمدي، مدرب فريق شبيبة القبائل، شكره للسلطات المغربية التي استقبلت الفريق الجزائري أحسن استقبال، ولكافة المغاربة، مضيفا “المغاربة ناس الكرم تهلاو فينا” كما أريد أن نبارك لهم بلوغ المنتخب المغربي لنصف نهائي المونديال، لأنه إنجاز ليس بالسهل تحقيقه”.

كما شدد المدرب الجزائري صعوبة مواجهة حامل لقب دوري أبطال أفريقيا (الوداد)، على أرضه وأمام جماهيره، قائلا: “نعرف أننا سنواجه حامل اللقب. الوداد فريق قوي أمام جمهوره. يجب أن نعرف أيضا أن شبيبة القبائل فريق بقاعدة جماهيرية كبيرة، وكل شيء وارد في هذه المواجهة”.

أبدى ميلود حمدي، مدرب فريق شبيبة القبائل الجزائري، تقديره لنادي الوداد الرياضي، مشيدا بتألق الفريق في السنوات الأخيرة على الصعيد القاري.

يذكر أن فريق شبيبة القبائل يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وهو الرصيد ذاته لفريق الوداد الرياضي، المحتل للمركز الثاني، وبالتالي سيتنافس الفريقان، في مباراتهما، على إنهاء دور المجموعات في المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *