الرئيسية، رياضة

المغرب مرشح لتحطيم رقم قياسي غير مسبوق وتقديم هدية لرفاق ميسي

أصبح أسود الأطلس مرشحون لتحطيم أرقام قياسية جديدة في الفترة المقبلة بعد الفوز التاريخي على المصنف الأول عالميا، بالإضافة إلى تعادله مع البيرو،  التي لعبها ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

وأمسى منتخب “أسود الأطلس” مرشحاً للتقدّم أكثر في التصنيف العالمي للمنتخبات ودخول تصنيف التسعة الأفضل عالمياً خلال الشهر المقبل، أو التقدم خطوة واحدة إلى المركز العاشر عالمياً، وذلك بعد الفوز على متصدر الترتيب العالمي منتخب البرازيل في لقاء ودي السبت الماضي، وهو ما سيمنحهم نقاطاً إضافية.

ويُعتبر أفضل تصنيف وصل إليه المنتخب المغربي في ترتيب المنتخبات العالمية على مرّ التاريخ هو المركز العاشر عام 1998، في وقت بات يحتل حالياً المركز الـ11، وعلى بعد تفاصيل صغيرة من التقدم أكثر في جدول الترتيب، ما قد يجعل رفاق حكيم زياش، يحققون رقماً قياسياً جديداً.

كما أن المنتخب المغربي قدم هدية للمنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الثاني في الترتيب العالمي بعد فوزه على المتصدر البرازيل، إذ من المتوقع سيمنح رفاق ليونيل ميسي نقاطاً إضافية بعد فوزه في آخر مباراتين، وبذلك بات مرشحاً بقوة لاعتلاء صدارة ترتيب المنتخبات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *