الرئيسية، رياضة

الركراكي يبلغ لاعبيه بقرار جديد

اجتمع وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي باللاعبين، بعد نهاية المباراة الودية أمام بيرو (0/0)، في حضور الجهاز الفني المساعد.

ومع بقاء بعض اللاعبين في أوروبا وعودة آخرين مع المدرب للمغرب، قرر الركراكي التحدث مع الجميع قبل ذلك.

وذكر مصدر إعلامي، أن “الركراكي أثنى على لاعبيه وأبلغهم رضاه التام عما أنجزوه منذ المونديال وحتى الآن، خاصة وأنهم واجهوا منتخبين لاتينيين قويين مع الصيام بعكس المنافسين، وأكد لهم أنه يقدر لهم انضبطاهم وحسن تعاونهم معه رغم معاناة بعضهم من الإصابات المختلفة”.

وتابع: “بعدها قام الركراكي بشكر كل لاعب على حدة، وأكد أن التاريخ المقبل لموعد أيام الفيفا قد لا يشهد حضور الجميع بعدما ضمن المغرب تأهله للكان قبل جولتين من نهاية التصفيات، وسيسمح هذا بضم لاعبين جدد ومعها سيرتاح بعض أفراد المنتخب، إلا أنه سيواصل متابعتهم عن قرب مع فرقهم”.

وفي الندوة الصحفية بعد المبارة، أبدى مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي حسرته على غياب الفعالية الهجومية في التعادل السلبي ضد البيرو الثلاثاء على ملعب “ميتروبوليتانو” في العاصمة مدريد في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

ودخل المنتخب المغربي المباراة منتشيا بفوزه الودي التاريخي على البرازيل 2-1 السبت في طنجة، لكن خط هجومه عجز عن هز الشباك البيروفية خصوصا في الشوط الأول الذي شهد سيطرة لأسود الأطلس.

وختم الركراكي قوله، “فوز وتعادل أمام منتخبين من أميركا اللاتينية شيء جيد وهذا ما كنا نسعى اليه. جربنا بعض اللاعبين خصوصا في خط الهجوم (أبو خلال والزلزولي وأنس الزروري) لنقف على مستوى عناصرنا، كل هذا جيد من أجل المستقبل، وأنا أهنئهم على ما قدموه في مباراتين في أربعة أيام دون أن ننسى تأثير الصيام على اللاعبين في شهر رمضان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *