أخبار وطنية، الرئيسية

مغاربة “ينتقمون” من زوجة أشرف حكيمي

شن نشطاء مغاربة، حملة ضد الممثلة التونسية هبة عبوك، زوجة الدولي المغربي أشرف حكيمي، مباشرة بعد إعلان انفصالها عنه وتعليقها على تهمة الاغتصاب الموجهة له.

وسارع عشرات النشطاء المغاربة، إلى إلغاء متابعة الممثلة التونسية من تطبيق الانستغرام، بعد تداول بلاغها بخصوص الانفصال عن حكيمي،  وذلك كخطوة تضامنية مع اللاعب المغربي، لاسيما وأن عبوك أعلنت عن مساندتها ودعمها للضحية.

وكانت الممثلة التونسية الإسبانية هبة عبوك زوجة الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خرجت مباشرة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي بمدينة طنجة بفوزه على المنتخب البرازيلي، لتكشف عن رأيها في قضية اتهام زوجها أشرف باغتصاب فتاة في فرنسا..

و هبة عبوك، أنها احتاجت إلى وقت لهضم الصدمة، مؤكدة أنه في المواضيع الحساسة يفضل الصمت. مضيفة “لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لعلاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق”.

“من كان يتصور ذلك، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعتاد الذي يأتي مع الانفصال و تقبّل الحزن الذي يصاحب فشل مشروع عائلي أعطيت فيه من جسدي وروحي، كان علي أن أواجه هذا العار”.

وأشارت هبة عبوك، إلى أنها تثق في حسن سير العدالة بالنظر إلى جدية الاتهام الموجه إلى اشرف حكيمي، قائلة، “كنت في حياتي وسأظل دائمًا إلى جانب الضحايا” نظرا لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في عمل العدل”.

وأضافت: “أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *