الرئيسية، رياضة

رسميا.. مواجهات قوية في انتظار الأندية المغربية..قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، عن إجراء مراسم قرعة دور ربع النهائى فى بطولتى دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مساء يوم الأربعاء المقبل 5 أبريل فى العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد بيان الكاف على أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستى دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، للموسم الحالى 2022/2023، ستجرى يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، مصر، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً.

وضمن كل من الوداد والرجاء البيضاويين التأهل للدور المذكور في دوري أبطال إفريقيا، نفس الأمر بالنسبة لفريق الجيش الملكي الذي نجح في ضمان التأهل لربع نهائي كأس الكاف.

الأندية المتأهلة لربع نهائى دورى أبطال إفريقيا: 

الرجاء البيضاوي (المغرب)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر) أو الهلال السوداني (السودان)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)،

الأندية المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية

ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادى الجيش الملكى (المغرب)، المنستير التونسي (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) أو فيوتشر المصرى (مصر)، الأخضر الليبى (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد الجزائر (الجزائر).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *