الرئيسية، رياضة

أسلوب الكبار..عناصر المنتخب المغربي لم يرضوا بنتيجة التعادل مع البيرو ويطلبون الصفح من الجمهور

أجمع لاعبو المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، على ضرورة الزيادة في النجاعة الهجومية، بعد التعادل السلبي أمام البيرو، خلال المقابلة التي أجريت يوم أمس الثلاثاء، بملعب “ميتروبوليتانو” بمدريد.

وقال ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، في تصريحات بعد نهاية المباراة أمام البيرو، إن اللاعبين قدموا أداء جيدا، ومستوى الأسود يتطور مع كل مباراة، وهذا أمر إيجابي قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا.

ووجه بونو، شكره للجماهير المغربية التي تشعرنا دوما بالدعم، مبرزا أن المنتخب عازم على إسعادهم دائما في المنافسات الكبرى ، وطلب منهم الصفح عن نتيجة التعادل رغم سيطرة الأسود .

ومن جهته، أوضح رومان سايس، عميد المنتخب المغربي، أن كتيبة الأسود تمتلك روح عالية، وتود دائما الفوز، مضيفا “علينا العمل مستقبلا من أجل الزيادة في النجاعة الهجومية من طرف الجميع وهذا هو الأهم”.

وأكد سايس، أن المنتخب عليه الاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا، مضيفا أن وليد الركراكي يمنح في المجموعة، وهذا الأمر سيجعل كتيبة الأسود دائما عازمة على القتال فوق أرضية الملعب.

فيما قال عبد الرزاق حمد الله، إن مباراة اليوم كانت صعبة شيئا ما نظرا لظروف الصيام، معبرا عن امتنانه للثقة التي منحها له الركراكي، خلال الجولة الثانية. الجريدة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *