أخبار وطنية، الرئيسية

نجم المنتخب المغربي يتعرض لإصابة خطيرة تفسد فرحة الأسود بالفوز على البرازيل

تعرّض النجم المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مرسيليا، لإصابة في اللقاء الودّي الذي جمع “أسود الأطلس” ضد منتخب البرازيل، مساء السبت، في الملعب الكبير بمدينة طنجة، وانتهى لصالح رفاق زياش بهدفين مقابل هدف.

وتشير المصادر، إلى أن أوناحي تعرّض لإصابة خطرة في إصبع قدمه اليمنى مع بداية المواجهة الودية ضد البرازيل، ويُرجح أن يكون قد كسر، رغم أنه حاول مواصلة اللقاء لمساعدة زملائه في هذه المواجهة الكبيرة وإن كانت بطابع ودّي.

وأكد المصدر نفسه أن أوناحي غادر الملعب بعد المواجهة بمساعدة زميليه من المنتخب المغربي، ولم يقدر على المشي بشكل طبيعي، حيث ظهر في أعقاب ودية البرازيل وهو يستعين بعكازين، الأمر الذي يؤكد أن إصابة اللاعب ليست بالسهلة، ومن المحتمل أن تغيبه مدة عن الميادين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نفس المصدر أن أوناحي سيخضع لفحوصات طبية دقيقة، يوم غد الاثنين، في العاصمة مدريد، كما أنه لن يُشارك في اللقاء الودي للمنتخب المغربي أمام منتخب بيرو، الثلاثاء، على ملعب “ميتروبوليتانو”، وذلك بسبب الإصابة التي طالته في مباراة البرازيل، والتي جعلته يغادر الملعب في الدقيقة 62 تاركاً مكانه لزميله عبد الحميد صابري، لاعب خط وسط فريق سامبدوريا الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *