أكادير والجهة، الرئيسية

الركراكي: “هاد السيمانة دوزناها فالحبس”

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي على المبادرات التي قام بها المنتخب الوطني المغربي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من خلال زيارة سجن سلا واستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة وزيارة الأطفال الأيتام، ودعا المغاربة للتضامن معهم.

وبكل عفوية قال وليد الركراكي في تصريح له بعد مباراة المغرب والبرازيل: “هذا الأسبوع دوزنها في الحبس ولكن غير دخلنا وخرجنا في عشرين دقيقة”، كما قمنا بعدها بزيارة  مركز حضانة الأطفال المتخلى عنهم بمدينة طنجة ودار الأيتام وهذه كلها رسائل موجهة للمغاربة للتعاون والتضامن فيما بيننا.

وقد خلفت هذه الالتفاتة برمزيتها وفاعليتها ردود فعل إيجابية وإستحسان الجماهير المغربية التي تناقلت صور اللاعبين وهم يحضنون الأطفال المتخلى عنهم، ما جعل أسود الأطلس يزدادون حباً في نفوس الجماهير المغربية.

وأكد المنتخب المغربي لكرة القدم قوته، في أول اختبار له بعد المشاركة التاريخية في مونديال قطر 2022، بتحقيق الفوز على المنتخب البرازيلي 1-2 في مباراة ودية، يوم أمس السبت، على الملعب الكبير في مدينة طنجة.

وسجل أهداف المغرب كل من سفيان بوفال (29)، و عبد_الحميد صابيري (79)، فيما أحرز كاسيميرو هدف البرازيل الوحيد (67).

وكان منتخب أسود الأطلس قد حقق إنجازا تاريخيا خلال مشاركته في كأس العالم، بعد أن بلغ دور نصف النهائي، وأصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل لهذا الدور واول منتخب عربي يفوز على البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *