الرئيسية، رياضة

لماذا لن يقضي النجم البرازيلي روبينيو عقوبة السجن في إيطاليا؟ حكم عليه بـ 9 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة في ملهى ليلي

قرر القضاء البرازيلي سحب جواز السفر من لاعب المنتخب السابق، روبينيو، بعدما حكم عليه بالسجن تسع سنوات، بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً في أحد الملاهي الليلية بمدينة ميلانو الإيطالية عام 2013.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، السبت، أن القاضي فرانشيسكو فالكاو منع روبينيو من مغادرة البرازيل، وأصدر قراره بضرورة تسليم اللاعب جواز سفره في غضون خمسة أيام، وفي حال مخالفته ستزيد العقوبات المسلطة ضده.

وتابعت أن روبينيو سارع إلى الاتصال بالسلطات المحلية عقب قرار القاضي فرانشيسكو فالكاو، حتى يبلغهم بأنّه يعتزم تسليم جواز سفره بشكل طوعي، وليس هناك داع لاستخدام القوة في عملية مصادرة جواز السفر.

وأوضحت أن القضاء الإيطالي في شهر فبراير الماضي، طالب السلطات البرازيلية بتسليم روبينيو، من أجل إمضاء فترة عقوبته بأحد السجون في البلاد، لكن القوانين البرازيلية تمنع تسليم مواطنيها، وعلى اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً أن يمضي عقوبته بأحد السجون البرازيلية.

واختتمت أن روبينيو قام بتقديم شكوى للقضاء البرازيلي، بسبب ملاحقة وسائل الإعلام المحلية للاعب السابق في الشوارع، فيما طالبه البعض بضرورة تسليم نفسه حتى يمضي فترة عقوبته بأحد السجون في البلاد، من أجل أن ينال العقاب العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *