أخبار وطنية، الرئيسية

للمرة الأولى..هبة زوجة أشرف حكيمي تكشف كل شيء بعد واقعة “الاغتصاب”

للمرة الأولى خرجت الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن صمتها، بعد اتهام زوجها اللاعب الدولي المغربي ولاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي المتواجد حاليا في المغرب، بالاغتصاب في حوار صحفي، حيث قالت “إنها لا تشعر بالراحة في باريس بسبب “كآبتها” وإنها لا تعرف ما يخبئه لها المستقبل”.

وقالت زوجة حكيمي هبة عبوك في حوار صحفي لمجلة “إن ستايل” ونقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية إن “باريس كئيبة وكذلك سكانها، أفتقد لمدريد وأظن أنني سأعود قريباً”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، “لا أفكر بالمستقبل كثيراً، أنا أحب أن أعيش اللحظة، فإذا أمضينا حياتنا في خوف مما سيأتي فمتى نستمتع بها؟ أنا في الحاضر وغداً لا يهمني كثيراً”.

في ذات السياق، فإن الممثلة الإسبانية لم تكشف عن مستقبلها مع زوجها حكيمي، إذ قالت إن طفليها جعلاها شخصاً أفضل وأكثر وعياً، وسط أخبار عن بدء إجراءات الطلاق بينها وبين المغربي أشرف حكيمي.

يشار إلى أن خبر اتهام أشرف حكيمي (24 عاماً) بالاغتصاب، كان يتصدر عناوين الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما توجهت شابة إلى أحد مراكز شرطة العاصمة الفرنسية باريس لتقديم شكوى تجاه اللاعب، فيما تولت النيابة التحقيق مع اللاعب الذي حصل على المركز الرابع رفقة منتخب بلاده في المونديال الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *