الرئيسية، رياضة

بعد الجدل الواسع…الكعبي يخرج عن صمته ويُعلِّق على عدم استدعائه من طرف الركراكي

خرج اللاعب الدولي المغربي، ومهاجم نادي السد القطري، أيوب الكعبي عن صمته، بخصوص عدم استدعائه ضمن تشكيلة أسود الأطلس لخوض وديتي البرازيل والبيرو، حيث قال “إنه يحترم قرارات وليد الركراكي”، مؤكدا على أن الأهم هو أن يحقق أسود الأطلس مزيدا من الإنجازات.

وعبر المغربي أيوب الكعبي، في لقاء خاص مع قنوات “بي إين سبورتس” القطرية، (عبر) عن تقبله لقرار وليد الركراكي، حيث قال “أي مدرب يجب أن تحترم قراراته، وأنا الحمد لله أواصل مجهوداتي، ولا أفكر سوى في كرة القدم، أما السيد وليد الركراكي فإني أحترم قراراته”.

وأضاف، “جميعنا شاهدنا المونديال التاريخي الذي حققه الركراكي رفقة المنتخب الوطني، وهذا هو المهم بالنسبة لي، هو أن يستمر منتخبنا في تحقيق الإنجازات”.

وتابع كلامه بالقول، “ليس الأهم من هو الإسم الذي سيحضر رفقة المنتخب المغربي، لكن الأهم هو أن يحقق الأسود إنجازات تدخل الفرح على قلوبنا وقلوب جميع الجماهير المغربية”.

وخلص كلامه، “أؤكد لك أني أحترم قرارات أي مدرب كيفما كان، وكل ما يمكننا فعل هو مواصلة العمل الجاد والمثابرة”.

يشار إلى أن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي قد أعلن يوم الاثنين 13 مارس الجاري، خلال ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، (أعلن) عن قائمة من 30 لاعبا وجهت لهم الدعوة لخوض المبارتين الوديتين، في إطار الاستعدادات للمنافسات المقبلة، أولهما المواجهة المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي يوم 25 مارس، تليها مباراة ودية ثانية أمام منتخب البيرو يوم 28 من شهر مارس الجاري على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *