أخبار وطنية، الرئيسية، حوادث

تناول كحول مسمومة تتسبب في مقتل شخص وترسل 6 اخرين لقسم المستعجلات

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة بقسم الإنعاش، بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة، اول امس الجمعة، بعد تعرضه للتسمم، نتيجة تناوله مشروب كحولي قوي التركيز، بمنزله الكائن بشارع عبد الله بن ياسين، وسط الحسيمة.

واستقبل قسم المستعجلات، صباح اليوم، سبعة أشخاص في حالة صحية حرجة، عثر على أحدهم بشارع فلسطين، يشتبه في شربهم لكحول مغشوشة، اقتنوها من محيط سوق الثلاثاء بالحسيمة .

وتشير المعلومات الأولية للبحث، أن سبب الوفاة، ناتج عن “التسمم الكحولي” بسبب استهلاك الضحية وفي وقت وجيز، لكميات كبيرة من مشروب كحولي مجهول المصدر، مما تسبب له في مضاعفات صحية خطيرة على مستوى التنفس ومعدل ضربات القلب والدورة الدموية، كما تسببت في تدهور الحالة الصحية العامة للناجين الستة.

وقد فتحت مصالح الشرطة القضائية لدى الأمن الجهوي بالحسيمة، بعد نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح، من أجل الكشف عن طبيعة الوفاة، بحثا شاملا حول ملابسات الواقعة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وسبق للحسيمة، وأن عاشت نفس السيناريو المرعب، بعد وفاة ثلاثة أشخاص تتراوح اعمارهم بين 55 و64 سنة، شهر أكتوبر 2021، بالشارع العام، بسبب تناولهم مواد كحولية مغشوشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *