الرئيسية، حوادث

خطير: عصابة ملثمين تعترض سيارة عائلية بالسيوف وتقتل صاحبها بالرصاص وتصيب أفراد عائلته بجروح خطيرة

 

صباح أكادير:

في سابقة هي الأولى من نوعها ، أقدمت عصابة مسلحة أمس الخميس على إطلاق النار على سيارة كانت متجهة من بني ملال في اتجاه أزيلال وهو ما خلف ضحايا بينهم قتيل واحد.

وذكرت مصادر محلية، أن العصابة المكونة من خمسة أشخاص، ملثمين  ومدججين بمختلف أنواع الأسلحة البيضاء وبندقية صيد، اعترضوا سبيل سيارة عائلية من نوع “فورد ترانزيت” بيضاء ،كان على متنها عائلة متكونة من ستة أشخاص ، أربعة ذكور وسيدتين وذلك على مستوى منطقة اغبالو، على  حوالي 20كلم من بين الويدان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أفراد العصابة، استغلوا توقف سيارة العائلة لمدة دقيقتين، ليعمدوا إلى مهاجمة فردين من العائلة ، كانا قد نزلا من السيارة لقضاء حاجتهما، قبل أن يفاجئا بخمسة أشخاص ملثمين، دخلا معهم في عراك تطور إلى استعمال السلاح الناري، بعد فرار الضحيتين إلى السيارة.

وقد خلف الحادث، إصابة صاحب السيارة  بجرح غائر على مستوى ركبة الرجل اليمنى بسبب طلق ناري من بندقية صيد، وهي الإصابة التي عجلت بوفاته داخل المستشفى. لينزل بعد ذلك اخوه (السائق) بعد سماع صوت الطلقة،حيث أصيب  بضربة بحجر على مستوى الرأس و  لايزال يتلقى الإسعافات الأولية بقسم المستعجلات.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المهاجمين سلبوا الهالك هاتفه النقال ومبلغا ماليا كان بحوزته، كما طالبوا الركاب بمدهم بكل مالديهم، فيما اصيب اخوه بجرح طفيف بيده اليمنى .


وقد استنفر الحادث المصالح الأمنية، التي حجت إلى المستشفى الإقليمي لازيلال ، مختلف العناصر الأمنية من شرطة ودرك ملكي والشرطة العلمية التي شرعت في تجميع المعطيات، و فتح تحقيق في الجريمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *