أكادير والجهة، الرئيسية، تعليم

تكريم محمد جاي المنصوري المدير السابق للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة بأكادير

اعترافا بما قدمه من خدمات جليلة ومتميزة للمنظومة التعليمية على مستوى جهة سوس ماسة احتضنت قاعة الإستقبال بمركز التكوين المستمر محمد الزرقطوني بأكادير يوم الأربعاء 22فبراير 2023 حفلا تكريميا نظمته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة  على شرف الاستاذ محمد جاي منصوري المدير السابق للأكاديمية.

هذا و قد تم تنظيم هذا الحفل تحت شعار: « من أجل ترسيخ قيم الوفاء وتعزيز ثقافة الاعتراف »؛ والذي ترأسته السيدة وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، بحضور السيد مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة سوس ماسة، والسادة المديرين الاقليميين والسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية.

وبهذه المناسبة ألقت الدكتورة وفاء شاكر مديرة الآكاديمية الجهوية كلمة شكرت خلالها السيد المدير السابق على مجهوداته المبذولة، كما سلطت الضوء على الصفات الإنسانية والمهنية للسيد محمد جاي منصوري، مبرزة ضرورة نشر ثقافة الاعتراف.

من جهته عبر السيد محمد جاي منصوري عن تأثره البالغ بحفاوة اللقاء، مقدما شكره وتقديره للسيدة المديرة على هذه المبادرة الطيبة، كما نوه بالعمل الجاد لكافة الاطر الإدارية والتربوية بتراب الجهة و العلاقات الطيبة التي سادت بين الجميع في جو يطبعه نكران الذات والسعي نحو الأفضل.

كما تميز الحفل أيضا بإلقاء عدة كلمات وشهادات تناولت كلها مناقب وسيرة المحتفى به، إن على صعيد التسيير الإداري أو العلاقات الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *