الرئيسية، رياضة

“الموندياليتو” بالمغرب.. البراق لنقل الفرق والحكام وموظفي “الفيفا”

يواكب المكتب الوطني للسكك الحديدية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل إنجاح كأس العالم للأندية (المغرب 2022) التي تتواصل أطوارها إلى غاية 11 فبراير الجاري بالمملكة، ليصبح جهة داعمة لهذه المسابقة.

وأوضح “ONCF”، في بلاغ له، أنه سيتكفل بتنقل الفرق المشاركة في المونياليتو، وبالحكام والموظفين الرسميين بين مدينتي طنجة والرباط أو الدار البيضاء.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه التنقلات يتم تأمينها عن طريق الرحلات المنتظمة لقطارات البراق، وكذا عن طريق رحلات خاصة عبر القطارات نفسها من أجل مسايرة برنامج المباريات.

من جهة أخرى، وقصد التمكن من استقبال أكبر عدد من المشجعين القادمين من مختلف مدن المملكة، أشار المكتب الوطني للسكك الحديدية إلى أنه أرسى مخطط نقل خاص ابتداء من فاتح إلى 11 فبراير الجاري، يقوم على تعزيز العرض من القطارات عبر الرفع من الطاقات الاستيعابية المتاحة للرحلات المنتظمة، وبرمجة قطارات خاصة، وذلك على الشكل التالي:

– الأربعاء فاتح فبراير: قطار خاص من نوع البراق ينطلق من طنجة على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا.

– السبت 4 فبراير: قطاران خاصان من نوع البراق ينطلقان من الدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء، ومن طنجة على الساعة الحادية عشر ليلا.

– الثلاثاء 7 فبراير: قطار من نوع البراق ينطلق من طنجة على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا، وقطار من نوع الأطلس ينطلق من طنجة نحو فاس على الساعة الحادية عشر ليلا.

– الأربعاء 8 فبراير: قطار خاص من نوع البراق ينطلق من الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر ليلا، وقطار من نوع الأطلس نحو مراكش عند منتصف الليل (9 فبراير على الساعة 00h00).

– السبت 11 فبراير: قطار خاص من نوع البراق ينطلق من الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر ليلا، وقطار من نوع الأطلس نحو مراكش عند منتصف الليل (12 فبراير على الساعة 00h00).

وقصد معرفة المزيد على جدولة مواقيت رحلات القطارات المنتظمة والخاصة، دعا المكتب الوطني للسكك الحديدية زبناءه الكرام إلى زيارة موقعه الإلكتروني www.oncf-voyages.ma أو صفحاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، أو الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 2255 أو عبر روبوت المحادثة Chatbot M’ONCF أو على الرقم الهاتفي 0667652255.

وخلص البلاغ إلى أن المكتب الوطني للسكك الحديدية وطواقمه سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل تحقيق النجاح لهذا الملتقى الرياضي العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.