الرئيسية، رياضة

حكيمي يتألق ويسجل هدفا عالميا و يصنع آخرا لميسي +فيديوهات الأهداف

لعب المدافع المغربي أشرف حكيمي، دوراً كبيراً في تجاوز فريقه باريس سان جريمان، فخ نادي تولوز، السبت، في منافسات الأسبوع الـ21 في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وانتصر عليه على ملعب بارك دي برانس بنتيجة 2ـ1، بعد مباراة مثيرة.

وكان حكيمي على موعد مع التهديف وبرز في محاولة فردية، عندما كان فريقه يُعاني لصنع الخطر، حيث توغل بشكل جيد ثم غالط الحارس بكرة يسارية قوية، في الدقيقة 38 من عمر الجولة الأولى بتسجيله هدف التعادل لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، في مرمى ضيفه تولوز.

وخلال الشوط الثاني، أضاع حكيمي فرصة خطيرة بعد أن سدد عالياً، ولكنّه سرعان ما عوّض ذلك بعدما صنع الهدف الثاني، الذي حمل توقيع الأسطورة ليونيل ميسي الذي كان ممتناً للمغربي بالعمل الذي قام به، بعد أن تمكن من هز شباك منافسه في الوقت الحاسم، خاصة وأن تولوز سجل هدفاً عبر المغربي زكرياء أبو خلال ألغاه الحكم.

وخاض الباريسي المواجهة في غياب الثنائي الهجومي المميز، كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، وكذلك المدافع الإسباني سيرجيو راموس ومتوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي، كما تلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه البرتغالي ريناتو سانشيز منذ الدقائق الأولى.

وبهذا الانتصار دعم فريق باريس سان جيرمان مركزه في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، وتجاوز أول اختبار في غياب الثنائي مبابي ونيمار في انتظار قمة الكأس أمام مرسيليا يوم الأربعاء القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *