حوادث

زوج يضبط زوجته وأم أبنائه مع ابن الجيران متلبسين بممارسة الجنس وسط نبات الصبار الذي يحيط بمنزلهما.

صباح أكادير:

أحالت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد التابع لسرية الجديدة، على وكيل الملك، في حالة اعتقال متزوجة، أم لطفل، رفقة خليلها بتهمة الخيانة الزوجية.

وجرى إيقاف المتهمَين إثر اتصال هاتفي من زوجها الذي يقطن بدوار “الكرينات” في جماعة “سيدي عابد”، أفاد فيها بأنه ضبط زوجته متلبسة بالخيانة الزوجية مع ابن الجيران وبأن الأخير بمجرد اكتشاف أمره لاذ بالفرار في اتجاه منزل والدَيه، فيما زوجته كانت لا تزال تحت مراقبته، مطالبا عناصر الدرك بضرورة التدخل للحيلولة دون وقوع أي مكروه.

مباشرة بعد تلقي عناصر الدرك لهذه المعلومة، توجهت دورية دركية إلى دوار الكرينات، حيث وجدت الزوج المشتكي الذي أفاد أنه يعد زوج المشتكية التي ضبطها في وضعية خيانة زوجية. وبعد التعرف على هويتهما واستفسارها حول المنسوب إليها بدا واضحا عليها الارتباك، وطأطأت رأسها واعترفت بالمنسوب إليها، مؤكدة أنها على علاقة غرامية مع خليلها الذي يعد من أبناء الجيران، واعترفت بممارسة الجنس معه بعدما دل زوجها عناصر الدرك على المكان الذي ضبط فيه المشتكى بهما وسط نبات الصبار الذي يحيط بمنزلهما.

مباشرة بعدها توجهت عناصر الدرك إلى منزل خليلها، وبعد استفساره شفهيا حول المنسوب إليه، حاول في بادئ الأمر الإنكار، لكنْ بعد محاصرته بأسئلة عناصر الدرك اعترف بأنه مارس معها الجنس، ليُقتادا إلى مركز الدرك في سيدي بوزيد. وبعد إشعار وكيل الملك، أمر بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث معهما في المنسوب إليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.