الرئيسية، رياضة

رغم التوقيع..صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان مهدد بالفشل جراء تصرفات تشيلسي

أصبحت صفقة انتقال الدولي المغربي حكيم زياش من تشلسي الإنجليزي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الذي انتهى منتصف ليلة يوم أمس الثلاثاء، مهددة بالفشل بسبب عدم التزام الفريق الإنجليزي.

ورغم أن الأمور كانت تسير في الاتجاه الصحيح، بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية الضرورية، وتوصل الناديين لاتفاق بشأن صيغة الصفقة.

كشف قبل لحظات، الإعلامي الإيطالي فابريسيو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا، والمتابع لملف حكيم زياش وباريس سان جيرمان وتشيلسي، فالفريقين وقعا عقد العقد الخاص بإعارة اللاعب لمدة 6 أشهر ولكن تشيلسي تأخر في التوقيع وإرجاع العقد لباريس حتى انتهى توقيت التسجيل في الميركاتو.

من جهة كشف برونو سالومون، الصحفي براديو فرنسا، فإن تشيلسي أرسل وثائق الصفقة بصورة خاطئة في ثلاث مناسبات، من أجل إفشال الانتقال، وهو ما حال دون توقيع العقود والمصادقة عليها قبل إغلاق الميركاتو.

والمصدر نفسه قال أن باريس سان جيرمان يحاول إيجاد حل لقضية انتقال حكيم زياش لصفوفه من خلال اللجوء إلى العصبة الاحترافية الفرنسية عبر تقديم استئناف صباح اليوم الأربعاء، لإتمام الصفقة المتعثرة، جراء تصرفات إدارة الفريق الإنجليزي وليؤكد بأن العقد جرى توقيعه داخل الآجال المحددة.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *