حوادث

“زيزون” يقتل صاحب ضيعة فلاحية بسب 100 درهم كانت بذمة الضحية

صباح أكادير:

اهتز إقليم سيدي بنور، مساء اليوم الأحد، على وقع جريمة قتل بشعة بطلها شخص يعاني من إعاقة في السمع والنطق (أبكم) و ضحيتها صاحب ضيعة فلاحية بجماعة ترابية بمنطقة دكالة.

وذكرت مصادر مطلعة، بأن خلاف نشب بين الطرفين، سرعان ما تطور إلى شجار عنيف، ضرية بواسطة سلاح أبيض، عبارة عن آلة حادة، أردت صاحب الضيعة جثة هامدة.

وعن أسباب الخلاف، والجريمة، تضيف المصادر ذاتها، إلى أن الجاني يشتغل عند صاحب الضيعة الفلاحية وارتكب الجريمة بسبب دين بقيمة 100 درهم، كان بذمة مشغله، المجني عليه، والذي قد يكون تماطل، منذ حوالي أسبوع، في أداء الدين المستحق.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه مساء اليوم، ألح على مشغله بأداء ما بذمته، وأمام الرفض وتعنت صاحب الضيعة، أثار غضب الجاني الذي فضل إنهاء حياة مشغله بهذه الطريقة الوحشية ويغادر المكان إلى وجهة مجهولة.

الحادث استنفر عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور، حيت انطلقت عدة دوريات بالزي المدني في حملة تمشطية من مكان الجريمة وتحديدا بدوار ولاد ناصر التابع ترابيا لجماعة لعطاطرة لتشمل كل الدواوير المجاورة دون جدوى،  قبل أن توسع محيط الحملة ليشمل المدار الحضري للمدينة بعد التوصل بإخبارية تفيد بتوجه الجاني نحو مدينة سيدي بنور .

  وبعد مرور أكثر من  ثلاث ساعات من عمليات البحث تمكنت  عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور من توقيف الجاني بجانب أحد المقاهي المتواجدة بمخرج المدينة جهة اربعاء العونات، وهو يهم باقتناء بعض الحاجيات من الدكان المتواجد بالحي المجوار للمقهى ليتم توقيفه و اقتياده نحو سرية الدرك من أجل تعميق البحث والتحقيق معه حول ظروف وملابسات الجريمة البشعة التي ارتكبها في حق مشغله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.