الرئيسية، حوادث

بالصور: النيران تلتهم من جديد مخيم الأفارقة واندلاع مواجهات بالهروات والسيوف والحجارة و والي الجهة والمسؤولين الترابيين في حالة استنفار

 

صباح أكادير:

عادت ألسنة النيران لتلتهم من جديد صباح اليوم الأحد، مخيم الافارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء ، المتواجد بالقرب من المحطة الطرقية ولاد زيان.

وذكرت مصادر متطابقة، أن خلافا وقع بين عدد من المهاجرين سرعان ما تطور إلى عراك استعمل فيها الهروات والسيوف والحجارة  أدى إلى أعمال تخريبية، قبل أن تنتشر ألسنة النيران بشكل كبير جدا، ما تسبب في انفجار قنينات الغاز بشكل مرعب جدا.

وقد استنفر الحادث المسؤول الترابي الأول بالعاصمة الاقتصادية للملكة الذي انتقل على عجل إلى عين المكان للوقوف على طبيعة الأحداث التي خلفت هلعا كبيرا وخوفا في صفوف المواطنين الأفارقة الذين يتخذون تحديدا من الخيام البلاستيكية و المتلاشيات التي يستغلها مجموعة من المهاجرين غير القانونين المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء كمآو لهم.

ولحدود الساعة لا زالت المصالح الأمنية ورجال الوقاية المدنية ترابط بعين المكان مخافة تجدد المواجهات بين المهاجرين الأفارقة خاصة بعد أن أتت النيران على المخيم الذي يتخذونه مأوى لهم بالكامل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.