حوادث

متابعة للفضيحة الجنسية للأب وأبنائه..هكذا حول أب بناته الأربع إلى عشيقات وصار يضاجعهن رفقة أبنائه الذكور.. كان ينهي مبكوتاته الجنسية ويمررهن إلى ابنيه 

صباح أكادير:

في متابعة للفضحية المدوية التي تفجّرت بأحد دواوير القصر الصغير نواحي طنجة، والتي بطلها أب دأب على اغتصاب بناته الأربع بمعية ابنائه الذكور .

وكشفت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان بمدينة طنجة، أنها توصلت بشكاية الضحية البكر (23 سنة)، التي أكدت أنها تعرضت للاغتصاب تحت التهديد هي وأخواتها الثلاث، من قبل شقيقيها ووالدها.

وكشفت الجمعية، أن الضحايا اعترفن بمداومة والدهن “أ.ب” على اغتصابهن بالقوة، إذ كان يرغمهن على تناول أقراص المخدرات ليفقدن وعيهن، قبل أن يقوم باستغلالهن جنسيا كيفما شاء، وبعدما ينهي رغبته، يعمل على تمريرهن إلى ابنيه ليغتصبا بدورهما شقيقاتهما دون خوف ولا رحمة.

وأضافت الجمعية، أن المتهمون الثلاثة يهددون الضحايا الأربع بالقتل ولا يسمحون لهن بالخروج، وهي التهديدات ذاتها التي كانت تطال الأم، الأمر الذي جعل الضحايا عرضة لهذه الممارسات لعدة مرات.

ونشرت الجمعية المذكورة على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، تصريح إحدى الضحايا التي كشفت هذه الجريمة المروعة التي يرتكبها أبوها وإثنين من أشقائها الذكور في حقها وفي حق 3 من شقيقاتها البنات.

كما أشار المصدر ذاته، إلى أن أحد المغتصبين كان يعتدي جنسيا على شقيقته القاصر ويجبرها على مشاهدة الأفلام الإباحية.

وطالبت الجمعية بضرورة فتح تحقيق قضائي عاجل في هذه القضية الخطيرة واتخاذ الاجراءات القانونية في حق المتهمين وتقديمهم إلى العدالة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.