رياضة

“الليغا” تكشف عن موعد مباراة الكلاسيكو بين الغريمين البارصا والريال

قال خافيير تيباس رئيس البطولة الاحترافية الإسبانية ( ليغا ) اليوم الاثنين إن مباراة إياب الكلاسيكو التي ستجمع بين فريقي ريال مريد وبرشلونة برسم الدورة ال 26 من البطولة الإسبانية ( القسم الأول ) ستقام يوم ثاني مارس المقبل بملعب ( سانتياغو بيرنابيو ) .

وأكد خافيير تيباس في تصريحات للإذاعة الخاصة ( راك 1 ) أن هذه المقابلة ستجري يوم ثاني مارس ابتداء من الساعة الثامنة و 45 دقيقة مساء ( بالتوقيت المحلي ) .

وكانت مقابلة ذهاب ( الكلاسيكو ) قد أقيمت يوم 28 أكتوبر الماضي بملعب ( الكامب نو ) برسم الدورة العاشرة من بطولة ( الليغا ) حيث ألحق نادي برشلونة هزيمة كبيرة بخصمه فريق ريال مدريد ( 5 ـ 1 ) وهي المباراة التي تألق فيها اللاعب لويس سواريز الذي سجل ثلاثية لوحده .

وخلال الدورة 19 من البطولة الاحترافية الإسبانية التي جرت نهاية الأسبوع فاز نادي برشلونة على فريق ليبار بثلاثة أهداف لصفر ليستمر في مقدمة الترتيب ب 43 نقطة أي بفارق خمس نقط عن مطارده المباشر نادي أتليتيكو مدريد .

أما نادي ريال مدريد فعاد خلال نفس الدورة بفوز من مدينة إشبيلية أمام مضيفه نادي بيتيس ( 1 ـ 2 ) مما جعله يحتل الصف الرابع في الترتيب العام ب 33 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى