أخبار وطنية، الأولى، الرئيسية

تكريم مريم السملالي الرئيسة السابقة لوكالة الخدمات ايت بها

شهدت قاعة الحفلات تاركانت ببيوكرة، يوم الاربعاء 07 دجنبر الجاري، حفل تكريم ترأسه السيد زكرياء التاجموت رئيس وكالة الخدمات بيوكرة و أقيم على شرف السيدة مريم السملالي الرئيسة السابقة لوكالة ايت بها التي تم تعيينا كرئسة لوكالة الخدمات أكادير المنطقة السياحية، و ذلك بعد حنكتها وخبرتها التي راكمهتما طيلة مشاورها المهني، التي تركت أثرا يشهد له الجميع.

وقد عرف هذا الحفل تقديم كلمات و شهادات في حق المحتفى بها، حيث ذكرت فيها خصال السيدة وتضحياتها وأعمالها الجليلة التي أسدتها في مجال الكهرباء ، و خصوصا تدخلاته وتسيير هدا المرفق العام خلال فترة الجائحة، إذ لم تبخل السيدة السملالي في مد اليد للمستخدمين و المرتفقين.

كما ألقت المحتفى بها السيدة السملالي مريم كلمة مؤثرة، عبرت فيها عن سرورها وبهجتها، وشكرها الخالص للحضور، وكل المساهمين في إعداد حفل التكريم، متمنيا التوفيق والسداد لاخوانها باشتوكة.
وبعد ذلك أشرف السيد زكرياء تاجموت و باقي الحضور على تقديم هدايا تذكارية للسيدة السملالي كعربون وفاء واعتراف .
وقد حضر هذا الحفل السيد لحسن القاسمي مدير تطوير الشبكات الجهوية، و السيد عبدالله ايت ساليم مدير الادارة الاقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بتزنيت، و السيد الحسين ايت لفقيه رئيس الوحدة التقنية لبيوكرة، و السيد احمد المهاوتي رئيس الوحدة التجارية لبيوكرة ماسة، و اوسامة الصالحي رئيس وكالة ماسة، إضافة إلى موظفو وأطر المكتب الوطني للكهرباء بإقليم اشتوكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *