الرئيسية، رياضة

هل انضم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي؟؟

نفى مصدر بنادي النصر السعودي ما تردد حول اتفاق النادي على ضم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، مثلما تداولت بعض الصحف الإسبانية.

وكشف المصدر في حديثه لـ”عربي بوست”، أن النادي يتفاوض بالفعل مع ممثلي اللاعب منذ فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، لكن رونالدو لم يتخذ قراره في العرض المقدم.

وأوضح أن “ما يتم نشره عن اتفاق اللاعب معنا غير صحيح، بالفعل نحن نفاوض ممثلي نجم البرتغال، لكن لم يصلنا أي رد حاسم بشأن القبول أو الرفض”.

وكانت صحيفة Marca الإسبانية أكدت في وقت سابق، انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

وذكرت الصحيفة أن القضية قد أغلقت، وأنَّ الاتفاق بين صاروخ ماديرا والنادي العالمي قد تمّ بشكل كامل، وأن رونالدو سيبدأ المشاركة مع ناديه الجديد ابتداء من 1 يناير/كانون الثاني 2023.

وأضافت الصحيفة أنَّ الاتفاق بين الطرفين هو لمدة موسمين ونصف الموسم، وسيقبض الدون مبلغ 200 مليون يورو عن كل موسم، بما مجموعه 500 مليون يورو عن طيلة الفترة.

هذا إضافة إلى الحوافز التي سيحصل عليها رونالدو من الإعلانات؛ مما سيجعله، وفقاً للصحيفة الإسبانية، الرياضي الأعلى أجراً في العالم.

وأنهى كريستيانو رونالدو علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين فقط من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليصبح بعد ذلك قادراً على التفاوض مع أي فريق، فيما كان النصر السعودي أول من أبدى اهتماماً بانضمام رونالدو إلى صفوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.