الرئيسية، رياضة

اتهام 3 دول بالوقوف وراء أزمة تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا..

عرفت أسعار تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا التي ستقام على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” بقطر، لحساب مباراة الدور الثاني من منافسات كأس العالم قطر 2022، ارتفاعا صاروخيا.

ووفق ما ذكرته مصادر إعلامية، نقلا عن عدد من الأنصار والمشجعين، فإن أرخص تذكرة تكلف 700 أورو وأغلاها يصل إلى ألفين أورو (20 ألف درهم)، في حالات إعادة البيع، وذلك في ظل نفاذ التذاكر التي طرحتها “الفيفا” مسبقا على موقعها.

وتتهم عدد من التقارير ثلاث دول وراء “أزمة التذاكر” التي تخض مباراة المغرب إسبانيا.

في هذا الصدد قال أحد النتابعين بالحرف “عييت نصبر و لكن دبا غا نصرح بها و على ما شاهدته بأم عيني و تابعته هذه ليس كأس العالم مقامة بقطر، هذه الكأس مقامة بشراكة بين الهند باكستان و بنغلاديش، قطر فقط بالاسم .. عدد الجماهير الحاضرة في كل مقابلة يفوق 70٪ ، عكس باقي الجماهير.. مع العلم أن هذه الشعوب تعتبر كرة القدم رياضة ثانوية”.

وأضاف ذات المتحدث “ما سيحز في نفسي هو تواجد نصف جمهور مقابلة المنتخب و إسبانيا من هنود و باكستان و بنغلاديش.. انا جد متأكد أن الفوضى ستعم في هذه المقابلة”.

هذا، وقد “فيفا” والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خط القضية، وأعلنت الجامعة ،في منشور عبر الصفحة الرسمية التابعة لها ب”استغرام” “Équipe du Maroc” ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، خصص 5000 تذكرة خاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.