الرئيسية، رياضة

آلاف الفلسطينيين يخرجون للشوارع حاملين صور الملك محمد السادس والأعلام المغربية للاحتفال بتأهل المنتخب المغربي

مباشرة بعد تأهل المنتخب المغربي بشكل رسمي إلى دور ثمن نهائي نهائيات كأس العالم قطر 2022، عقب الفوز على المنتخب الكندي بهدفين مقابل واحد، خرج الفلسطينيون في مجموعة من المدن للاحتفال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لاحتفالات الفلسطينيين بالتأهل التاريخي لأسود الأطلس للدور الثاني في كأس العالم.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة، خروج آلاف الفلسطينين إلى شوارع غزة والضفة الغربية حاملين صور الملك محمد السادس والأعلام الوطنية المغربية إلى جانب الاعلام الفلسطينية، للاحتفال بتأهل المنتخب المغربي لدور الثمن.

كما أظهرت مجموعة من الصور والفيديوهات المتداولة، قيام مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني برفع علم فلسطين، في أوج احتفالاتهم بالتأهل، مباشرة بعد فوزهم على كندا وتأكيد عبورهم للمرة الثانية في تاريخ الكرة المغربية إلى دور ثمن النهاية.

وظهر الثنائي سليم أملاح وعز الدين أوناحي وهما يضعان العلم الفلسطيني على كتفيهما ويسيران في ملعب الثمامة الذي احتضن مباراة المغرب وكندا، فيما أظهر مقطع آخر جواد الياميق حاملا علم فلسطين أثناء احتفاله مع الجماهير بمحاذاة المدرجات.

من جهتها، رسخت جماهير المنتخب المغربي التي تملؤ شوارع قطر وساحاتها، عادتها المتمثلة في رفع الأعلام الفلسطينية إلى حانب العلم المغربي خلال كل الاحتفالات التي أقامتها فرحا بالإنجاز الكروي الكبير المحقق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *