الرئيسية، رياضة

المعلق الجزائري دراجي يصدم الجزائر بعد تأهل الأسود ويسخر من منتخب ألمانيا ومدربه

دخل الإعلامي الجزائري “حفيظ دراجي”، يوم أمس الخميس فاتح دجنبر الجاري على خط الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي.

وتفاعل  المعلق الجزائري بقنوات “بي إن سبورت”، بشكل إيجابي مع تأهل المنتخب المغربي إلى دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وعلى غير عادته هنأ الإعلامي الجزائري حفيظ الدراجي المنتخب الوطني المغربي وجميع النغاربة بهذا الفوز الذي وصفه ب”المستحق”.

ونشر “حفيظ دراجي”صورا عبر صفحته الفيسبوكية الرسمية توثق لملحمة الأسود بمونديال قطر،.

وأرفق دراجي الصور بتدوينة جاء فيها: “ألف مبروك للمنتخب المغربي وجماهيره الكروية”، وقبل أن يتابع قائلا: “تأهل أسود الأطلس المستحق إلى ثمن نهائي كأس العالم للمرة الثانية بعد مونديال 1986”. مضيفا “مواجهة إسبانيا في ثمن النهائي ستكون محفزة لتحقيق مفاجأة المونديال.. برافو”.

كما تفاعل، حفيظ دراجي، مع إقصاء المنتخب الالماني من نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال دراجي في تغريدة له على حسابه على”التويتر”: “سقطوا كرويا وأخلاقيا”.

وأضاف قائلا: “اليابان يصنع المفاجأة الكبرى في مونديال قطر بالتأهل في المركز الأول بعد الفوز على إسبانيا، وألمانيا تخرج في الدور الأول للمرة الثانية على التوالي في سيناريو غريب”.

كما سخر المتحدث من مدرب المنتخب الألماني بالقول:”المدرب الألماني قال بأنه لن يحتفل بالفوز في حالة التتويج باللقب تضامنا مع المثليين فكان له ذلك”.

وغادر المنتخب الألماني مونديال قطر رغم فوزه على منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف لهدفين، لتتأهل اليابان أولا وإسبانيا ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *