الرئيسية، رياضة

الركراكي والأسود: عدم الاكتفاء بالتأهل، نملك طموحات كبيرة ونعي ما نقوم به

اليوم أثبت المنتخب المغربي أن لقبهم “أسود الأطلس” ليس مجرد لقب فقط.. أنما هو فعل حقيقي، حيث استطاعوا من بداية المباراة وتحديداً في الدقيقة الخامسة أن يحسموا النتيجة ويسيطروا على الأجواء بتسجيل أول هدف في شباك المنتخب الكندي متصدرا مجموعته بـ 7 نقاط، وتأهله إلى دور الـ 16 الثمن النهائي.

 وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، أعرب عن سعادته الغامرة بالفوز على كندا وضمان التأهل إلى ثُمن نهائي كأس العالم قطر 2022 في صدارة المجموعة السادسة، مشيرًا إلى أن طموحات “أسود الأطلس” لن تتوقف عند هذا الحد.

وأكد الركراكي أن التأهل في صدارة مجموعة ضمّت وصيف بطل العالم في النسخة الماضية لم يكن أمرًا هيّنًا، وأضاف: “سعداء للشعب المغربي الذي كان محتاجًا لهذا الفوز، نهديهم الانتصار. تصدُّر المجموعة لم يكن أمرًا سهلًا، لقد لعبنا في مجموعة قوية، ضمّت وصيف بطل العالم ومنتخبًا مثل بلجيكا، لكننا عرفنا كيف نتعامل مع كل المباريات”.

وقال مدرب “الأسود” إن هذا الفوز والتأهل في صدارة المجموعة يدل على عودة الكرة الأفريقية إلى الساحة العالمية، وأردف: “أثبتنا أن أفريقيا فيها لاعبون ومدربون مميزون، نحن نستحق هذا الإنجاز، وشعبنا يستحق هذه الفرحة الكبيرة”.

وفي الأخير، أكد الركراكي استهداف فريقه التقدم في الأدوار التالية، وعدم الاكتفاء ببلوغ الدور ثمن النهائي، وختم: “نريد الذهاب بعيدًا، نملك طموحات كبيرة ونعي ما نقوم به، سنبدأ التحضير للمباراة المقبلة، ويجب أن نحافظ على تركيزنا من أجل مواصلة المشوار”.

 الدولي المغربي عز الدين اوناحي، عبر عن فرحته بتأهل المنتخب الوطني المغربي لثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، مؤكدا بأن طموحه رفقة باقي العناصر الوطنية الذهاب لأبعد نقطة في المونديال.

 الدولي المغربي سفيان عبر عن فرحته بتأهل المنتخب الوطني المغربي  لثمن نهائي كاس العالم قطر 2022، وأكد بأنه سيستعدون للمباراة المقبلة، حيث أن طموحهم أكبر بكثير من التأهل لدور الثمن.

واكد بوفال: “حنا غادي نزيدو ماشي غادي نوقفو هنا، حيث التأهل لثمن نهائي المونديال ماشي إنجاز، واللعابا والمدرب خدامين مزيان، وكنتمناو نمشيو بعيد ونزيدو نفرحو المغاربة”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.