الرئيسية، رياضة

المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقا على كندا (2-1) +فيديو الأهداف

أنهى المنتخب المغربي، الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره الكندي اليوم الخميس، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم “قطر 2022″، متقدما بهدفين لواحد.

وبدأ المنتخب المغربي المباراة بنسق هجومي عال، إذ كان حكيم زياش قريبا من افتتاح التسجيل في القيقة الـ2′ بعرضية قوية من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت محادية للمرمى.

وفي الدقيقة الـ4’، عاد لاعب تشيلسي الإنجليزي زياش، ليستغل خطأ من الحارس الكندي ميلان بوريان في تمرير الكرة، لينجح في استخلاص الكرة وقام بتسديدة مباشرة موقعا بذلك الهدف الأول لـ”أسود الأطلس”.

ونجح يوسف النصيري في إضافة الهدف الثاني للمنتخب المغربي مع حلول الدقيقة الـ24’، من تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق أشرف حكيمي، ليصبح بذلك لاعب إشبيلية الإسباني أول لاعب يسجل في نسختين متتاليتين من كأس العالم.

وتراجع ضغط المنتخب المغربي، ليتمكن صامويل أدكوجبي من تسديد كرة عرضية قوية من الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، لتصطدم بالمدافع نايف أكرد وتدخل شباك ياسين بونو عن طريق الخطأ.

ونجح يوسف النصيري في الوقت البدل الضائع (45+4′)، في إضافة الهدف الثالث للمنتخب المغربي، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتفوق “الأسود” بهدفين لواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.